صرخات واهات يتيم ….. part 2

Posted: December 1, 2017 in storys

مثل العمي

كنت اتلمس واتحسس طريجي

خايف امشي واخطي خطوة

ما تلاقي ريلي مداس على الارض

خايف اطيح وما اقدر اقوم

من صغري تعودت

ما الاقي احد يشيلني ويسندني

ولقيتك

تمد ايدك وتسندني

تاخذ بايدي وتوجهني وتساعدني

لكن

اهني المشكلة ….

ركز معاي شوية وحاول تفهمني ….

انت كنت تسحبني وتركض

وانا بالغصب كنت اسحب ريلي سحب واحاول اركض معاك

ما اقدر اجاريك

مثل الحمل الثقيل

هديت حيلك وكسرت ظهرك وانت تشيلني

انت تركض فيني جدام وانا اسحبك ورا

وفجاة

لقيت نفسي بروحي

ما يمي احد ….

اصرخ انادي ….

ما اسمع حتى صدى صوتي ….

ظليت واقف مكاني ….

ما ادري شسوي وشلون اتصرف …..

محتار …. بين اخطي جدامولا ارجع ورا

حتى احساسي بالاتجاهات ضاع ….

تعبت من الوقفة

قلت اقعد شوية ارتاح

اصفي ذهني واشوف شنو يصير بعدين

احدد مكاني واتجاهي

اخطط حركتي وتحركاتي ….

احس بالرعشة تسري بجسمي

ما ادري

رعشة برد ولا رعشة خوف

الخوف من المجهول

الخوف من التحدي

الخوف الفشل

وقفت مرة ثانية

خطوات مترددة ومتعثرة

احاول امشي

غشاوة بعينيضباب ، دخان ….. النظر مهزوز

احاول اركز واميز واتمعن بالنظر

معقولة ….. نظري صار ضعيف

ولا افكاري واوهامي المهزوزة اثرت على نظري

دقات القلب تتسارع

النفس متقطع

احس اني مختنق

غمضت عيوني

احاول اهدي نفسي

نفس عميق …. زفير طويل

كاني احاول اطرد كل مخاوفي معاه

نفس عميق …. انعش فيه افكاري ….. زفير

اطرد فيه نوبة القلق والخوف من صدري

بديت اهدى شويةراحت نوبة القلق والخوف

صرت اقدر اتنفس بصورة طبيعية هادية

لكن لحظة

انا شفيني معقد الامور ….

ليش ما اشوف اموري بطريقة ثانية

احيانا اصعب المعضلات اللي تواجهنا تكون حلولها بسيطة وسهلة وما تحتاج اي تعقيد او عبقرة حتى نحلها

بس احنا دايما مستعجلين على الحل

يبيلها شوية صبر و شوية هدوء

Leave a comment