صــــــــور مـــــــــن المــــــــاضــــــــــي

Posted: April 14, 2013 in thoughts & ideas
Tags:

20130414-111801.jpg


بالامس ..فتحت البوم الصور
قعدت اطالع صور الماضي
هذي قطوتي …اذكر اني سميتها نادية …على مسلسل حبابة …:)
هذي صور العابي …كنت مسوي قاعدة عسكرية بوسط داري
ناشر جنودي وسياراتي
دبابات وطيارات وغيره
قعدت اضحك على نفسي
وانا اسال نفسي …
ويني انا ووين ذيك الايام ..؟؟؟
الله لو ترد ذيك الايام ….

20130414-111917.jpg

وتذكرت اني عطيت الالعاب حق عيال اختي ….
الله يسامحكم …وين وديتوهم ؟؟؟؟
ابي العابي ردوهم …..:)
انتو ما تدرون شكثر تعبت وانا اجمع من مصروفي واشتريهم
وظليت سنين وانا محتفظ فيهم
رجعت حق البوم الصور
وتذكرت غروري بايام شبابي

20130414-112023.jpg

وتذكرت شطانتي وشقاوتي …..
هذي صور سياراتي ..وهذي صور اصحابي
او اللي كنت اظن انهم اصحابي
حتى ما اظلمهم اقول البعض منهم
عموما …فرقتنا الايام والمشاغل
وفي منهم صار تحت التراب ..اذكرهم بالخير وانسى سيئاتهم
وارجع مرة ثانية للصور واتامل ….
الله ..والله زمن ومر فينا العمر …
كل شي فنا تغير ….
والحين صرنا قاب قوسين او ادنى من القبر …

20130414-112217.jpg

20130414-112242.jpg

Leave a Reply

