انـــــــــت السبـــــــب …. بمشاركة Dark Angle

Posted: April 14, 2013 in storys
Tags:

20130414-191515.jpg


انت سبب دمعتي ولوعتي
انت سبب حزني والمي
ما كفاك يوم جرحتني
ما كفاك يوم هجرتني
اليوم جاي تقول تبي تعتذر
اليوم جاي تقول ننسى الماضي ونعيد الامل
اليوم جاي تقول تعال نجدد الحلم..
تعال نحقق حلمنا….

مشاركـــة Dark Angle :

ما تذكر يوم كنت لك صاين العهد…
وكنت لك الفرح,,, السعادة والهنا…
نسيت أنك بعز ضيقك تجي لي وترتمي بين أحضاني
وأطبطب عليك واقول لك ليت آهاتك في صدري تحترق
والين ادمنت جرحك قبل حبك وقلبك…
لقيتك يا اغلى ناسي بالهجر تجازيني
لقيتك بعز فرحتي تركتني واقفيت
لقيتك بعز ما أنا اصرخ بأعلى صوتي ابيك…
عطيتني ظهرك ولا دريت عن حالي…
شنو تبي مني أكثر ….
شنو تتوقع رد فعلي معاك…
تبي ترجع؟!!
تبينا نجدد العهد؟؟؟!!!!
ابشر من عيني الثنتين….
عطني أيامي وسنيني اللي كانت معاك…
رد لي قلبي اللي عشق هفواتك وزلاتك…
رد لي حياتي اللي فضلتك أنت عن الناس
رد لي أمنياتي وأحلامي
رجع لي باقي فرحتي .
إذا قدرت ترجعها لي ثاني…
أبشرك…..
بعيشها مع واحد ثاني…..

20130414-191758.jpg

ملاحــظة : مايسوى علي … كتبت جم كلمة بس .. كلتي بقشوري مثل ما يقولون عندنا بالكويتي
ههههه
مشكورة يا Dark Angle على المشاركة بالكتابة
King Of Sorrow

20130414-192017.jpg

Leave a Reply

