تعال نلعب [لعبة الغياب] شوي

Posted: April 12, 2013 in storys
Tags:

20130412-170706.jpg

تعال نلعب [لعبة الغياب] شوي

نشوف أشتاق لك
أو تشتاق لي

أنا جربتها وفي غيبتك كنت اعاني

تعال جربها والعبها بس أنا أبتدي

بغيبتك كانت تثقل علي الدقايق

وكان محجري بالدمع غارق

20130412-170758.jpg


((تعال نقلب اللعبه!))

ونشوف اشكثر شوقك
بغيب عنك
ويمكن الغيبه تطول

يمكن يوم

يمكن شهر

يمكن سنه

أويمكن علـى طووول

أبي أجرب احساسك في بعدي

يا تري تتحمل او تنهار وتقول:

تعالي نطوي الصفحه

و نجرب الهوى ونفحه

وانا اجيك بشوقي وصفحه،،

20130412-170911.jpg

تدري!!!

بروح بعيد هناااااااك

لو غبت عنك ابي ما تنسى هيامي
.
.
ولاتنسى ضحكي وغرامي
.
.
لا يجي بقلبك حب غيري وتنساني
.
.
لا تنسى ساعات ودقايق ثم ثواني

وأنا اوعدك أن صار دورك وفعلا صار,,,وغبت عن دارك ومحبوبك
اوعدك ما ألفظ بغيرك لساني

ما يجي بقلبي غيرك احد ثاني

ما قلت لي بغيبتي شنو أنا ؟؟؟

20130412-171054.jpg


عـدّ لـي:

واحد

أثنين

ثلاثه

^غـمّـض عيـونـك^

بـبـــعــد بعــيـــــد

يمكن في مكان ,, ما تقدر توصل له
تحت الـثـرىآ.! أو مكانً تجهله

لو توقف احساسي أحساسك لا تأجله
بتبجي علي ….. أدري

يوم

يومين

ثلاثه

(( بس لا تنسى من سكن وسط شريانك))

((ولاتنسى من قال عمري فدا اعيونك))

صبرك شوي

ما ببعد شوي

خلك مغمض عيونك

تخيل بعد مضنونك!

تخيل الناس يعزونك!

قلنا تخيل……..!

20130412-171329.jpg

بس لا تبعد كثير بخيالك // هذا انا جنبك وكلي عشانك
أدري حزين

ودمعتك لازم تبين

بس هذا قانون الغايبين

جربت كيف البعد يوجع العاشقين،،!

^فـتّـح عـيـونـك^

شرايك؟؟!!!

نكمل اللعبه وابعد صج؟

والا أبقى معاك بقلب صريح

وامسك يدينك

ونعدي من ورا كل ريح

هاهـ ما قلت لي رايك الصريح

البعد يألم أو ان غبت عنك روحك تستريح

بغيب عنك حياتي شوي

بس دخيل قلبك لا تقلق علي

غصب الأيام تاخذني ما هو بيدي

واللعبه جربتها انت فـيني،،

غبت عني

وما عرفت شنو حصل لي

صرت بغيبتك ذيح اليتيمة
وحالي بليلي الله عليمه

ودمعي اهله أليمه

20130412-171419.jpg


ما دريت شنو اللي صار!

صرت أبتكر أوجاعي ابتكار

واحتار شنو اتنقى وشنو اختار

شنو اكثر الم؟؟؟؟؟؟

بعدك~

غيبتك~

ضيقتك~

او كلمة

الاستهتار~

تدري!!

لعبه غريبه

قانونها ((شوف شلون تعذيبي))

بس انا بنام ودمعتي بعيني

تطمن ابوي انت هـذا أنا يلا فج عينك
هـذي انا جنبك بس كل اللي شفته!

خيال مضنونك

Leave a Reply

