ودي اعـــرف …..

Posted: March 27, 2013 in thoughts & ideas
Tags:

20130327-075331.jpg

ودي أعرف وبدون لف أو دوران
شلون قدر قلبك يقسى على قلبي؟؟
تخونه وتجرحه!!!!
يا برود دمك يا خي….
كل هذا وما تحس
وبعيونك ماشفت لهفتي عليك؟!!!
يا الله عليك ويا مبرد أعصابك
إلا بسألك!!!!
إهيا قدرت ترسم الضحكة على شفاتك؟!!!
قدرت بكل ما فيها من أنوثة تسيطر على تفكيرك؟!
وهل قدرت تفهمك مثل ما أنا أقرى ما بين سطورك؟!
ما أعتقد…..
هل أهو بالنسبة لك مجرد استمتاع برغبة ذاتك مع الغير؟
وكل ما فيني ما خلاّك تفهمني!!!!
يا قوي قلبك ياخي
منو يحس بدمعتك غيري؟؟!!
منو قدر يفهم كل ما فيك بدون ما تتكلم؟!
منو إهيا اللي قدرت بعز ألمك ترسم بسمتك وترجعها لك ثاني؟!!
فهمني منووووووووووووو!!!!!!!!!!1
وليش ما تقول لي منو انا بالنسبة لك؟!
أحس مرات إني أقرب لك من الوريد
ومن قلبك ساكنة فيه
ومرات أقول لالالالالا ما اعتقد
ليش منو أنا علشان يحبني!؟
أو أنه حتن يفكر فيني؟!
ومنهو أكون لأجل أوصل لقلبه المهجور؟!
أنا مجرد هامش بحياته
وقت ما تضيق دنياه
يلقاني بين أيدينه
أخدمه وأسهر لراحته عن طيب خاطر
مو علشان أني طيبة
لا والله
لأني احبههههههههههههه بجنووووووووووووووووووووووون
Feb26,2013

Leave a Reply

