احــــلام الطفــــولة

Posted: February 27, 2013 in thoughts & ideas
Tags:

20130227-090436.jpg


اذكر يوم كنت صغير
كنت احب اقرا القصص والاساطير
وكنت لما انام بالليل احلم فيها
واتمنى اصير مثل ذاك البطل اللي انقذ العالم من الشرير
اذكر كنت ابني عالمي الخاص وارسمه بالالوان على الاوراق
وكنت اتحدى العقل واقول كل هذا باجر راح يصير
كبرت وكبرت احلامي ..تذوقت وعرفت شنو معنى كلمة مستحيل وهذا ما يصير
علموني شلون اخاف من باجر وشنو ممكن يصير
بعد ما كنت عايش بتفاؤل
صرت عايش متشائم
وفي يوم ..وقفت بيني وبين نفسي
وقعدت اطالع حوالي
ادور على نفسي بنفسي
يمكن اكون كبرت بالعمر والجسد
ويمكن صرت حكيم زماني وانا ما ادري
لكن ..
في داخلي … بعدني ذاك الولد الصغير
بعدني ذاك الولد اللي شطانته ما لها مثيل
قلبه يمكن يكون صغير او كبير
لكنه ابد للحقد والشر ما يميل
على كثر الالام والاحزان بعده
يرسم ابتسامة الامل الكبير على شفاته
واذا جا يوم وبجى
يداري دمعته وما يخلى احد يكشفه

20130227-090510.jpg

Leave a Reply

