اعـــزمنـــي علـــى فنـجـــان قهـــوة

Posted: February 22, 2013 in thoughts & ideas
Tags:

20130222-202429.jpg


اعزمني على فنجان قهوة وانا اقول لك القصة كاملة
شلون الاقارب صارو عقارب
شلون الغريب صار اعز من القريب

اعزمني على فنجان قهوة وانا اقول لك القصة كاملة
عن الاهل وشلون تفرقنا
عن الحسد والطمع اللي عمى قلبنا

20130222-202616.jpg

انت بس اعزمني على فنجان قهوة وانا اسولف لك السالفة
واسمع الكلام من شخص موزون مو من لسان مسطول
والبينة على من ادعى مثل ما يقولون
وكل شي بالحجة والدليل موجود

التعب هد حيلي والدمع عمى عيني
انا اللي ضيعني طيبة قلبي وغبائي
اللي ضيعني شوية مبادئ وقيم
اللي ضيعني شي اسمه كرامة وعزة نفس

20130222-202806.jpg


اعزمني على فنجان قهوة وعلي انا ادفع الحساب
مثل ما دفعت حساب غلطة سنيني وحلمي اللي ضاع

اعزمني ولا تحاتي ما راح اكلفك شي
انا اللي الزمن علي دار ولا شكيت الحال لا حق انس ولا جان
اعزمني على ذاك الفنجان اللي سقوني منه السم ومرار

20130222-202944.jpg

Leave a Reply

