قصيــــــــدة حـــــــــــــزن

Posted: February 11, 2013 in thoughts & ideas
Tags:

20130211-190127.jpg


انا قصيده حزن في دفتر احزان
على سطور اليأس وهموم الايام
انا قصيده حرفها دمعه انسان
حس ومشاعر داسها الوقت من عام
هذي تفاصيل الحزن ..
شخص مُتّعب حيل وإحساسه جريح ..
كان يبني حلم وسنينه ثمن ..
وشافها وشلون بعيونه تطيح ..
ضاعت الاحلام وضاعت سنين العمر

20130211-190237.jpg


مشكلة لما تراعي مشاعر شخص تحبة لدرجة تضرك …
لكن المصيبة أنك تكتشف أن ماعنده مشاعر بالمره !!
مإ كنتَ إبيكِ تردّ لـئ نصَ مإ جـإكِ .. إبيـكِ تقدّر بسَ إللـئ عطيتك

20130211-190357.jpg

مـآجور ياقلـبً شقى ‎‎فِْيٌّ حيـــآآته … ومرحوم يآحـظٍ مضى دون توفيق ..!
تعلمـت مـن هـذا الزمـن أن لا شخـص يستحـق الأمـان…
فمـن أعطيتـه ثقتـي خدعني …
ومن أعطيتـه حياتـي قتلنـي…
ومـن عشـت لأجلـه عـاش لغيـري
‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎بديت اعۆد نفسي على الۆحدة
ۆ آدعي بكلّ خطۆٱتي ۆأقُۆلَ
ربي لِٱ تخليني أحتاج اي مخلۆقَ

20130211-190512.jpg

بإخَتصّٱر صآر في حيآتي.. يجي اللي يجي ..ۆيَرۈحّ اللي يرۈح
كنت نعمــــة بحياتكـ و يريتكـ كنت من الشاكريــــن
دير بالك لا يـجـي يــوم أمــرر مـن عــندك وتــقـول حـسـافـه خــســرتــه;)

20130211-190711.jpg

Leave a Reply

