حياتي واحلامي …. وين راح اوصل …

Posted: January 31, 2013 in thoughts & ideas
Tags:

20130131-111256.jpg

الحياة والاحلام
نرسمها ونخطط لها على الورق
احلى منها مافي
لكن الحقيقة والواقع يفرض عليك شي ثاني
اشياء ما كنت تحسب حسابه ولا خطر على بالك انه يصير
يفرض عليك تغير وتلغي اشياء وايد من مخططاتك واحلامك

20130131-111358.jpg

كنت في يوم اشوفك مثل أعلى
كنت اشوفك نجم لامع في السما ساطع
واليوم انكشف حالك استصغرتك واحتقرتك
تحسفت على السنين اللي ضاعت وانا أتبعك وأتابعك وأقلد كل حركاتك وأردد كلماتك

20130131-111552.jpg

ياكثرهم يوم السنين اضحكت لي
وياقلتهم يوم الليال اغدرت فيني
مافيهم اللي مرني والتفت لي
ولا منهم اللي قال يمكن يبي شي

صرنا نعيش بوقت ما يعرف العيب يـاكـثـر من يـحـكـي ولا فـيـه صامل

20130131-112556.jpg

لا أحب ألتعــــآلي..
لكن أمام من يُهيننــــي سيبقى رأســي عالـــي…
وكلما
أهنتني بنيت طابقاً في مملكة كبريـــآئي …
حتى أرتفعتُ فلم تَعُد ترى سوى خيـــآلي …
فلا تحلم بتدميري .. فسيدفنُك أنهيـــآري …
فهذا ليس حطــــآمي بل
جمرة من جمـــــرآت بركــــاني

Leave a Reply

