زمن ضايع part 5

Posted: January 24, 2013 in storys
Tags:

20130124-001931.jpg

تحبني ….؟؟؟
اخذ نفس عميق .. يسمع دقات قلبه تتسارع ….
انت بعدج ليلحين تسالين ….
ابي اسمعها منك … احب اسمعها منك ….
لا … انا ما احبج ….
تضايقت من رده … ادمعت عينها …
شفيج …؟؟؟
لا … ولا شي …
يا دلوعة قلبي وحياتي … انا ما احبج … انا اموت فيج وعليج ..
انتي كل دنيتي ….
افرحت .. وعينها بعدها تدمع … شوي وتبجي … حطت راسها على صدره .. قولها لي ..مرة ثانية .. بس لا طفرني …
حبي ..حياتي .. دنيتي .. دلوعتي
اي .. حبيبتك وحياتك … غصب مو طيب .. قالتها بدلع وهي تغوص بصدره وتحضنه بقوة ..
شفيج … وهو يضحك …
انت اللي شفيك … ليش قلبك صاير جذيه ..
شنو .. شصاير ..!!!
دقاته سريعة ليش ..؟؟ شفيك حياتي … شفيك عمري ..؟؟
يلعب بشعرها ويطمنها … مافي شي حياتي … هذا من زود حبي لج … اخاف عليج واحاتيج
من شنو خايف .. من شنو تحاتي … انت يمي … انا وياك …
اذا ما احاتيج واخاف عليج … احاتي منو … اخاف على منو … اعيش حق منو … انتي كل شي بحياتي
وانت بعد … كل شي بحياتي …. احبك واموت عليك … ـ
سارة … سارة … قومي يما .. روحي البيت ارتاحي شوية ..
كانت سارة نايمة يمه على الكرسي بالمستشفى .. ما تقدر تفارقه لحظة ….
اخاف يقعد يمه ويفقدني .. خليني جذيه .. انا مرتاحة …
يمه حرام عليج جذيه تسوين بنفسج …
.

20130124-002047.jpg

Leave a Reply

