زمن ضايع Part 4

Posted: January 24, 2013 in storys
Tags:

20130124-000550.jpg

طلعت من البيت
اطالع الفريج … ما ادري شفيه الفريج صار مهجور … ما اشوف احد …
كلهم راحوا … كلهم مشوا ….
شفيني صرت اسمع صوتي …اسمع افكاري ….
الفريج صار فريج اشباح … مافيه اي احد …..
رديت دخلت البيت .. سكرت الباب ….
وين راحوا … وين مشو … اسال نفسي …!!!
اروح اصعد فوق السطح اشوف ….
وانا اصعد الدرج … صرت اتذكر شلون كنا نتزحلق عليه
وصلت السطح … والتفت اشوف الدار اللي بناها ابوي ….
يمكن ابوي بالدار …يبا يبا … صرت انادي .. افتح الباب … ادخل … مافي احد …
صرت اطالع اركان الدار … اتذكر ابوي شلون بناها … ما ياب عمال … بناها بنفسه وبروحه …
صج انا ساعدته .. بس كنت صغير وكنت اعاونه او يمكن اهو كان يقص علي .. ويعطيني الاحساس باني ريال كبير …. كنت اطاوله الطابوق ..
اذكر كنت اشيل الطابقة وكانت ثقيله وهو يقول عاش السبع .. عاش الاسد .. عاش .. كان يشجعني …
الله يرحمك يا يبا … تمتمت فيها .. وانتبهت …. ابوي توفى من زمان … شفيني صرت اناديه ….!!!!!
البيت احنا بعناه وطلعنا منه .. انا شنو يايبني هني …؟؟؟؟
ما قلت لك .. شفيك منحاش .. الناس تمشي جدام وانت تبي ترد ورا …

20130124-000627.jpg

Leave a Reply

