اوراق متناثرة

Posted: January 24, 2013 in thoughts & ideas
Tags:

20130124-195744.jpg

اوراق متناثرة
تحمل بين طياتها احلام مبعثرة
جنى عليها الدهر فدفنها تحت الغبار والاتربة

كانت تقول لي
‏“‎‪ ​بـشـتـري حـزنـك لا ضــــاقـــت آلـدنـيـا عـلـيـك .. وآبـيـع روحـي لـجـل فـرحـت عــــيـونـك ♥”

قلت لها
‏“‎‪ مـا راح اجامـل خلـق اللـه علـى حسابـي ومـا راح ارقـع سوالفهـم واجاملهـا نـاس اعـدي لهـا لـو تحـرق اعصـابـي ونـاس لـو انهـا تسلـم مـا اتحملهـا”

يبدو انني بالغت في اوهاامي بَ انک :
تھتم لامري ويبدو انني ايضاا بالغت
في / تصديقک وتصديق نفسي
انني افھمک

تدري ؟ متى! تخنقني العبره وأحس أني وحيد
لا قلت تامرني بشي؟
وقلت لي سلامتك….”

تعلمـت مـن هـذا الزمـن أن لا شخـص يستحـق الأمـان…
فمـن أعطيتـه ثقتـي خدعني …
ومن أعطيتـه حياتـي قتلنـي…
ومـن عشـت لأجلـه عـاش لغيـري

تركت القلم والاوراق ومشيت في طريق الظلام
عجزت عن فهم ما يدار
مؤامرات و دسائس تحاك من اجل حفنة من الاموال ومجد زائف لا قيمة له
اصبحنا نعيش اغراب وسط اقرب الناس
حتى الاقارب صاروا عقاربـ
هل صرنا نعيش مثل البهائم ، حتى البهائم نفسها لا تجرا علىى فعل ما فعلناه من تدمير وتخريب
نستغل الدين لاشباع رغباتنا بالسيطرة على خلق الله
هل هي ….

20130124-195822.jpg

Leave a Reply

