صـــاحبـــك يحـلـــم

Posted: May 10, 2010 in thoughts & ideas
Tags:
صاحبك يحلم .. ولا يامن من ايامه ..
يخاف بكره يجي الواقع ويسرقها ..
ماهو بحاجة لمن يفسر له احلامه ..
احلامه بحاجه لمنهو يحققها
مدري يصون الغلا ؟؟ مدري هو يخونه::
ويوم اني أسرح بين أدري.. ومــاأدري::
عقب البطا… جا يقول الدار وشلونه::
قلت: أنت دارك هنا..واشرت له صدري::
::قال: أنت دارك هنا..وأشر على عيونه
تقول حب البشر طوق مساراتي ؟ انت حبك
مساراتي يسيرها !
ان غبت غابت عيوني من معاناتي وذكرك
يصبرني وطيفك يصبرها
مافاق حبي لك الا حبي لذاتي يعني احبك
محبه ما اتصورها
يا اصدق من النشوه اللي في بداياتي لا
قلت لي كم بيت وقالو انشرها
لاتلومني لابديت اخاف واحاتي كل حاجة
غاليه ماودي اخسرها
ولا تضايق اذا كثرت جياتي ضيعت فيك
السنين وجيت ادورها
اسف على اللي راح واسف على الجاي
واسف علا ماصار مني وسويت
ارجوك تسمح لي علا كثرة اخطاي
وارجوك تغفر زلتي يوم زليت
وارجع تراني راجع لك من اقصاي
وان ماقبلت برجعتي لك توفيت
اثرك معك صبر وعزيمه لفرقاي
وانا احسب ان مالك امل لو تحديت
خابرك لذنوبي ولخطاي نساي
معقول لك عدة ليالي ماسجيت
جلست افكر في غيابك وش الراي
حسيت مدري وش انا فيه حسيت
حسيت في ذنبي وفي كبر بلواي
وان الفراق يقول لي وينك امسيت
اخطيت في نفسي وفي وصفة دواي
وانا من جروح الزمن ماتشافيت
حاولت اصلح غلطتي غير ما امداي
حتى اعترفت اني تجاهلت واخطيت
والحين جيتك مندفع لك من اقصاي
وان ماقبلت برجعتي لك توفيت
فـدوة عيونك لو غدت روح مغليك
وش عـاد لـوراحت لعينك عشاير
ابـيع مـايغلى على الكون واشريك
واسـوق لـى جـتنى علومك بشاير
وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك
واصـبر ولـودارت عـلى الدواير
وآخـذ مـن ايامي لك ايام واعطيك
وان راح عـمري لك فلا هو خساير

بقلم حبــره دمــــوع

Dmo3

Comments
  1. عندي مشكلة أنه اللي يبدي الندم انا ابتعد عن حياته لسبب واحد لأنه لو كان بالفعل حبني كثر ما حبيته لو يوصل ذرة لمستواي ما كان جرحني جرح وراه التالي 🙂

    Like

Leave a comment