فكــــرت مـــرة

Posted: March 9, 2010 in thoughts & ideas
Tags:

فكرت مرة اني اصير مثلكم

فكرت اخون العهد اللي قطعته على نفسي

حاولت لكن ما قدرت …

اكثر من سبب منعني اني ارجع للماضي اللي كنت عايش فيه

ارجع للوهم اللي خلقته لنفسي واقنعت نفسي اني سويته

يمكن علشان تفكيري بالمستقبل شلون راح يصير

يمكن علشان حسبت حساب الاثار اللي راح اتركها وراي ونتيجة اعمالي

او يمكن علشان انا ما كنت جاد بتفكيري ونيتي باني اخلي الوهم يصير حقيقة …

بس صج اهو كان وهم ؟؟؟ ولا حقيقة نسيتها او تناسيتها

انا في حيرة ..وعايش بصراع مع نفسي …

احارب نفسي بنفسي ..واحاول اقنع نفسي باني ممكن اصير مثلهم …

اناني …جاحد …عديم الاحساس …قاسي …

القائمة طويلة ….

هل ممكن اقدر اهدم واضيع اللي بنيته طول سنين عمري …

كل هذا بزمن محدود وصغير …يكفي اني اخسر كل شي بحياتي

واعيش طول عمري بندم وحسرة ..علشان فكرت اني اشبع رغباتي

شنو اللي قاعد احاول اثبته …؟؟؟!!

واحاول اثبته حق منو …؟؟؟!!!

وعلشان شنو اثبته لنفسي او حق غيري …؟؟؟؟

راسي بينفجر من كثرة التفكير …

شلون ارضي نفسي وغروري …وبنفس الوقت نفسي اهي اللي تمنعني

شلون اشتري الرخيص واضيع بالمقابل شي غالي ما يتعوض ؟؟؟

يا اما اني استسلم واسلم نفسي ..واتحمل نتيجة عملي

او اني اخدع نفسي …واقنع نفسي بشي ما سويته واقول للناس …اني سويته وسويت اكثر من جذي

يعني بالنهاية في كل الحالتين …راح اكون خسران …!!؟؟؟

Leave a Reply

