صــــرخــة ميــــت

Posted: December 26, 2009 in storys
Tags:

ظنيت ويا كثر ما خابت ظنوني اللي ظيعتني

انك اول من يسال عني اذا غبت

انك اول من يعين اذا احتجت

انك اول من….. . . .

افا .. . . طلعت غلطان وضاع العمر خسارة

على ناس يمكن في يوم من الايام كانت تستاهل

واللي مثلكم ماله صاحب ولا امان

ما همكم الا نفسكم وبس

وانا اللي كنت اظن ان لي بقلبكم مكان

كنت اظن اني عزيز وغالي عليكم

لكنها تظل مجرد ظنون ويا كثر الظنون اللي طلعت فيها غلطان

كنت أضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي … كنت

أفرح وأسعد قلوب الناس وأنا من الهم باكي

لا تنسون او تتناسون

اني انسان من لحم ودم

عندي احساس حالي حال كل الناس

احلم ، اعشق ، افكر

ماني جماد ولا حيوان بسهالة ينهان وكأن شي ما صار

Leave a Reply

