قصــــور مهجــــورة – كلمــــات مســـروقــة

Posted: December 19, 2009 in storys
Tags:

على كثر السنين اللى عرفتك ما عرفتك زين

تمنيت اني ما شفتك ولا لحظة ولا شوي

كنت اعرفك لما كان الحب يعرفك كنت اعرفك لما كان الطيب وصفك كنت اشوف الدنيا فيك كنت احب خوفي عليك لكن انت اليوم ثاني … جاحد وقلبك اناني والسؤال

ادري انك من نصيبي بالأحــــــــــلام … وانك لغيــــــري لابغيت الحقيقــــــــــه

بامانـه قبـل أروح و ينتهـي كل شـي طالعنـي

عشـان تعـرف شنو معنى العطـا قبل الأنانيّـه

أبرحـل والطريـق اللـي يـودي ما يرجعنـي

يبي يغنينـي الله عـن هوى حبـك و طاريّـه

خـذ البـاب بطريقـك والعـذر ماعـاد ينفعنـي

ترى ماعـاد لك قيمـه ولا للحـب أهميّـه

انا مو عايش لجل عينك ولاني ندمان على فراقك وأبيك تعرف وتأكد أني عايش احلى دنيا من دونك وفراقك يهون علي

صرت ماضي وانتهى

انا ما تغيرت … انا مثل ما انا … لكني بصراحة ترفعت الكثير

لما اكتشفت ان الكثير ما يستحق اني انزل له

Leave a Reply

