من دمــــوع يتيـــــمة

Posted: December 4, 2009 in storys
Tags:

سالتني ..تحبني ؟

ما عرفت شلون اجاوبها …

كنت اشوفها بعيني عالم ثاني ولا في الخيال

قلت لها …سالي قلبج وانتي تعرفين …

قالتلي ..ابي اسمعها منك

احترت شنو ارد عليها ….

كلمة احبك لما نقولها ..غير لما نحس فيها

صج اذا قالو ..كلمة الحب للعاشقين مثل جرعة المخدر

تخلي الواحد يعيش في عالم ثاني

يعيش في حلم وخيال مو طبيعي

يكفي واحد فيهم يقول للثاني احبك حتى تشوفه طاير بالهوا وما تقدر تصيده

سالتها ..يعني لما اقول احبج …راح تعرفين انتي شنو بالنسبة لي ..او اذا كنت صادق فيها

سالتني مرة ثانية …انت تحبني ولا لا …جاوبني

سالتها ..انتي شنو تبين تسمعين مني

يعني كلمة احبج …حتى لو كنت فيها اخدعج راح تريحج

ردت وقالت ..ما ادري ..يمكن

احب اسمعها منك

قلت لها .. شوفي قلبج وسالي نفسج

اذا كان اللي بينا حب ولا شي ثاني

واذا كنتي تبين تسمعينها مني

فانتي تدرين انتي شنو بالنسبة لي

وانتي تدرين شكثر احبج

تبي تقولها ولا لا …سالتني …مستكثر علي فيها

ولا انت مو حاس فيني مثل ما انا احس فيك

Leave a Reply

