مــن حــدائـق الاحـــزان – قــريــت مـــرة

Posted: October 16, 2009 in storys
Tags:

علمته الكتابه…وكتب خاين

علمته الصراااحه…وطلع جذاب

علمته الوفا…شوف شلون غدر فيني

حتى بغربتي مادق لي باب

فكرت ماحب لأن الحب عذاب

وقفت تدخين وقطعت الشراب

غيرت أرقامي وبدلت عنواني

قلت أصدق بالمثل يمكن صحيح

" باب الي يجيب الريح أسده وأستريح "

لكن شلوووووون استريح وانا لو شفتك حبيبي تنزل دموعي

وأحس قلبي يدق ويكسر ضلووعي

وأرجع انا أحبك

وأرجع انا أتعب

وأرجع انا أدخن

وأرجع انا أشرب

أرجع من أول أحبك

Leave a Reply

