مـــن ذكــريـــات الطفــــولـــة

Posted: October 13, 2009 in thoughts & ideas
Tags:

اذكر يوم كنت صغير

كنت اجمع مصروفي واشتري اللي خاطري فيه

تعلمت من صغري اعتمد على نفسي ..وللا افكر امد ايدي حق احد

مو تقصير من ابوي …لا …الحمدالله …ابوي كان انسان بسيط

بس ما كان يخلي علينا قاصر …..

وكان يحب فيني الاعتماد على نفسي ويشجعني عليه

كنت لما اجمع مصروفي واشتري اللي ابيه سواء كان كتاب و لعبة …او اي شي

كنت احس بقيمته ولذته

وليش لا ..و انا اللي تعبت وانا اجمع من مصروفي علشان اشتريه

تمر السنين وبعدني محتفظ فيه

هذي لعبتي وهذا كتابي ….

يمكن الحين ما يسوون شي بعين الناس …لكن بعيني يسوى الدنيا كلها …وبعدني احس بقيمتهم ولذتهم

لما اعرضهم واستعرض فيهم جدام الناس .وانا اقول ..اشتريتهم بالقيمة الفلانية بذيك الايام ..من مصروفي اللي تعبت وانا اجمع فيه علشانه

يمكن الناس تتعجب وتستغرب…وبعضهم راح يضحك ..

لكن الناس ..ما راح يحسون بالتعب اللي صار .زوشلون جمعت الفلوس علشان اشتريه

ما راح يحسون بالقيمة واللذة ..ويمكن الفخر بالشي اللي سويته او شريته

Leave a Reply

