كنـــــت احلــــم

Posted: October 1, 2009 in storys
Tags:

بعدني اذكر يوم كنت صغير

كنت احلم بانه يصير عندي العاب كثير

ولما كبرت شوي

تغير معاي الحلم

صرت احلم باني يصير عندي سيارة واصير شخص كبير

وكبرت شوي …وتغير الحلم

صرت احلم بانه يصير عندي قصر ..واولاد …واشياء وايد كثيرة

اكتشف اني علشان احقق الحلم

لازم اتعب ..ولازم اكافح ..حتى يصير الحلم واقع

ومع الايام …تخليت ..وغيرت بعض احلامي

بدال القصر …صار بيت صغير …يعني شوي متواضع

بدال الشخصية المهمة …صرت انسان عادي

لكن حسافة…

تعبت وكافحت

ولا شي من احلامي تحقق ….

وظلت مجرد احلام ..ومع الايام

صارت كابوس ثقيل على القلب

غلطتي …حلمت باشياء ما تتحقق مهما صار

مع اني حاولت .. وحاولت

لكن …تظل مجرد احلام …وصار الحلم كابوس ثقيل على القلب

انا …خلاص ..تخليت عن احلامي ورضيت بحالي

لكن ..الحلم بعده يطاردني

وبعدني احلم …ولو انه الحلم تغير ….

في يوم من الايام راح يصير عندي بيت صغير

لكن هذا البيت …راح يكون بيت بدون ابواب وشبابيك

راح يكون فاضي من غير اثاث

وهذا البيت ..ما يسكن فيه غير شخص واحد ………

Leave a Reply

